-->
Instaraby - أنستـــا عربي Instaraby -  أنستـــا عربي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

فورد موستانج Cup تبدأ رحلة السباقات من دايتونا 500



أعلنت فورد عن سيارتها السباقية موستانج Monster Energy NASCAR Cup موديل 2019 بتحديثات عدة غير مشابهة , وستبدأ العربة الحديثة التسابق في شباط 2019 عن طريق ماراثون دايتونا 500. وللأسف لم تنشر فورد العديد من التفاصيل الفنية المخصصة بالمركبة واحتفظت بها طي الكتمان في الوقت الجاري.

وما قالته المؤسسة أنها عملت بجهد لجعل العربة متوافقة مع مقاييس وقواعد المسابقات السباقية , وصرح مارك راشبروك المدير الدولي لفورد بيرفورماس موتورسبورت في إشعار أنهم أعلنوا في ابريل أن موستانج ستذهب للمنافسة في معدلات Cup أثناء 2019 وشدد أن ما حصلوا عليه من زمانها كان رد تصرف ايجابي على المرسوم.

وشدد أن فريق فورد بيرفورمانس عمل على نحو جاد مع فريق فورد للتصميم لوضع لمسات العربة التي ستنافس في السباقات مع الاستمرار في الاحتفاظ بطابعها التاريخي ونوه الي أنهم ينتظرون بشغف تسابق العربة وحصولها على الألقاب في سلسلة ناسكار Cup في العام القادم. وتعد موستانج عربة فورد الرابعة منذ عام 1972 التي تنافس في Cup Series في أعقاب ثاندربيرد وتاوروس وفيوجن
تنبيه : موقع أنستا عربـي يسمح بإعادة نسخ محتوياته بشكل كلي أو جزئي شريطة ذكر المصدر بشكل واضح مرفوقا برابط يحيل مباشرة الى المقال الأصلي، وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Instaraby - أنستـــا عربي

2016