-->
Instaraby - أنستـــا عربي Instaraby -  أنستـــا عربي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

فورد تقدم نسخ خاصة حديثة من اكسبلورر واكسبيديشن في تكساس



المركبات – أعلنت فورد أثناء أحداث معرض تكساس 2018 عن مفاجأت ضئيلة في أسرة سياراتها متنوعة الاستخدامات , وقدمت المؤسسة 4 نسخ خاصة حديثة اثنين لموديل اكسبلورر واثنين لموديل اكسبيديشن من أجل جلب المشترين الى صالات عرض المؤسسة. وصرح كريج بارتسون ، مدير تسويق المركبات متنوعة الاستخدامات الهائلة في فورد أن الناس يرغبون في مزيد المركبات متنوعة الاستخدامات سواء لاستخدامات تتعلق بالمغامرات أو الشغل في المدن .

وفيما يتعلق لنسخة Texas Edition في عربة فورد إكسبيديشن الحديثة ، فهي تبدل فعليا من الأوضاع التي تستخدم فيها العربة، وتتوفر نسخة تكساس لموديل إكسبيديشن ليمتد 2019 ، والتي إضافة إلى الشعار المخصص على الباب الخلفي ، تضيف عجلات مقاس 22 بوصة ، كما توفر إكسبيديشن ستيلث إيديشن عجلات بقياس 22 بوصة ، لكنها تضيف العديد من القطع السمراء إلى أجزاء في العربة مثل المرايا ، وحواف كشافات الإضاءة ، وقضبان السقف ، وشعارات إكسبيديشن ، وفي الداخل ، يتم الاعتماد على اللون الأسود مع خياطة حمراء لمنح بعض التفاوت.

أما إكسبلورر Limited Luxury Edition ، فتضيف بعض اللمسات الفاخرة من الطراز بلاتينيوم الأعلى ويشمل هذا عجلات ألمنيوم مطلية مقاس 20 بوصة ، ومقاعد جلدية من طراز Nirvana مع Active Motion ، وتحديثات داخلية متطورة ، وأغطية مرايا خارجية من الكروم في الباقة. وفي النهايةً ، يضيف إنتاج إكسبلورر ديزرت كوبر ايضا عجلات مقاس 20 بوصة مصقولة وأغطية مرآيا من الكروم ، مع المقصورة من اللمسات من النحاس وخياطة البشرة الأسود.

ولم تذكر فورد ما إذا كانت تلك الإصدارات المخصصة سوف تكون مقيدة الإصدار أم لا ، ورغم أن الاصدارات المخصصة لا توفر تغييرات ثورية ، لكنها تضيف بعض الانتباه لفئات فورد الهائلة من مركبات الدفع الرباعي.
تنبيه : موقع أنستا عربـي يسمح بإعادة نسخ محتوياته بشكل كلي أو جزئي شريطة ذكر المصدر بشكل واضح مرفوقا برابط يحيل مباشرة الى المقال الأصلي، وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Instaraby - أنستـــا عربي

2016