-->
Instaraby - أنستـــا عربي Instaraby -  أنستـــا عربي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تعرفي على أجود الوجهات لقضاء عيد الحب.. بينها مدينة مغربية


عيد الحب الذي يحتفي به الأحبة يصادف يوم 14 شهر فبراير من سنويا ويعتبر مناسبة هامة للسفر، واكتشاف أجمل المدن في العالم وأكثرها عاطفية، فليست باريس وحدها مدينة الحب، لكن هناك مدن أخرى تستحق الزيارة في ذلك هذا النهار المتميز.

ولمعلوماتك فقد صنفت مدينة مغربية "مراكش" كواحدة من أكثر المدن العاطفية في العالم، والتي ينصح بزيارتها في مغاير المناسبات، وهذا في تصنيف أصدرته مجلة Forbes ضم 21 مدينة رومنسية.

ونقترح عليك بدورنا وجهات فريدة، تَستطيع الاستمتاع فيها مع شريك حياتك وقضاء أوقات ممتعة وسط أجواء لا تخلو من العاطفية:
مراكش
الشأن يرتبط بمدينة النخيل مراكش، ثالث أضخم المدن في المغرب من جهة عدد السكان، والتي تتميز بتنوع مناظرها الطبيعية وحدائقها العديدة.

البندقية
واحدة من أجمل المدن الإيطالية وأكثرها شهرة، متعلقة في مخيال الناس بالرومانسية، وتعتبر مدينة العاشقين بامتياز، لاسيما مع النزهات في طرقاتها المائية على ظهر الجندول.


التايلاند
هو بلد ساحر ويمكن للمغاربة زيارته دون الاستحواذ على تأشيرة. يتميز بالشواطئ الخلابة والطقس المميز، وكذلك بثقافة غنية مغايرة فهو بلد ملائم لقضاء مجازفة عاطفية لا تنسى مع رفيق السن.


المالديف
آخاذة بسحرها، ذلك ما يجعل جزر المالديف إتجاه سياحية عاطفية بامتياز، وايضا إتجاه مثالية لقضاء العطل.





تنبيه : موقع أنستا عربـي يسمح بإعادة نسخ محتوياته بشكل كلي أو جزئي شريطة ذكر المصدر بشكل واضح مرفوقا برابط يحيل مباشرة الى المقال الأصلي، وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Instaraby - أنستـــا عربي

2016